Spinneys

سبينس - تسوق البقالة

ديجيتال آند كود

احصل على
حذف الكل

في سلتك (0)

سلة التسوق الخاصة بك فارغة

الإجمالي
درهم إماراتي
0.00
Tommee Tippee Essential Basics brush & comb kit

تومي تيبي م غراموعة فرشاة ومشط أساسية
لكل

تومي تيبي م غراموعة فرشاة ومشط أساسية

لكل

التقييمات (0)

Tommee Tippee Essential Basics brush & comb kit
each

Tommee Tippee Essential Basics brush & comb kit

AED 27.75

حذف

0

إضافة

نظرة عامة

مجموعة مشط وفرشاة الأطفال من تومي تيبي لطيفة ومصممة خصيصًا للاستخدام مع بشرة وشعر الطفل الرقيق. تتميز فرشاة الأطفال بشعيرات ناعمة لتقليل شد الشعر وتشابكه، بينما يوفر مشط الطفل غير المخدوش مزيدًا من التحكم دون التضحية بالراحة - وهو مثالي للاستخدام حتى مع بشرة الطفل وشعره الأكثر حساسية. وهي مناسبة منذ الولادة وخالية من مادة البيسفينول.

تفاصيل

عادة ما تكون الأشهر القليلة الأولى مع طفلك مرهقة للغاية، لذا من المفيد الاستعداد. العناصر التالية ليست أساسية للرضاعة من الثدي أو من الزجاجة، ولكنها يمكن أن تجعل الحياة أسهل بكثير، خاصة عندما تكون بالخارج أو أثناء السفر مع طفلك. بدءًا من حاملات الزجاجات المعزولة، وحلمات الزجاجات، وواقيات الحلمة، وحاويات الحليب، ومضخات الثدي، والكريمات، وأكياس وأقراص التعقيم، والمرايل، والزجاجات، ومقاييس الحرارة، وأكياس الحفاضات، وفرش الحلمة، تطول القائمة. كما يقول المثل القديم، من الأفضل أن تكون مستعدًا.

إرشادات التحضير

يوجد تعليمات مهمة مضمنة في هذه العبوة. يُرجى قرائتها والاحتفاظ بها للرجوع إليها في المستقبل.

بلد المنشأ

USA

التخزين

Wash in warm, soapy water and rinse thoroughly. Sterilise if preferred way of cleaning.

تفاصيل

عادة ما تكون الأشهر القليلة الأولى مع طفلك مرهقة للغاية، لذا من المفيد الاستعداد. العناصر التالية ليست أساسية للرضاعة من الثدي أو من الزجاجة، ولكنها يمكن أن تجعل الحياة أسهل بكثير، خاصة عندما تكون بالخارج أو أثناء السفر مع طفلك. بدءًا من حاملات الزجاجات المعزولة، وحلمات الزجاجات، وواقيات الحلمة، وحاويات الحليب، ومضخات الثدي، والكريمات، وأكياس وأقراص التعقيم، والمرايل، والزجاجات، ومقاييس الحرارة، وأكياس الحفاضات، وفرش الحلمة، تطول القائمة. كما يقول المثل القديم، من الأفضل أن تكون مستعدًا.
يوجد تعليمات مهمة مضمنة في هذه العبوة. يُرجى قرائتها والاحتفاظ بها للرجوع إليها في المستقبل.
USA
Wash in warm, soapy water and rinse thoroughly. Sterilise if preferred way of cleaning.

إرشادات السلامة والتحذيرات

يوجد تعليمات مهمة مضمنة في هذه العبوة. يُرجى قرائتها والاحتفاظ بها للرجوع إليها في المستقبل.

يوجد تعليمات مهمة مضمنة في هذه العبوة. يُرجى قرائتها والاحتفاظ بها للرجوع إليها في المستقبل.

التقييمات

تقييمات من مستخدمينا الموثوق بهم

اكتب تقييمك اكتب تقييمك
المزيد من الوصفات الملهمة

Confit duck with star anise cherry sauce

الفرنسي
140 دقيقة تحضير/طهي

Make-ahead mince pies

البريطاني
55 دقيقة تحضير/طهي

Butter-poached lobster Benedict

الأوروبي
50 دقيقة تحضير/طهي

Brown-butter leeks with toasted hazelnuts and sage

الأوروبي
50 دقيقة تحضير/طهي

Lemon, garlic and thyme butter-roasted chicken

الأوروبي
110 دقيقة تحضير/طهي

Brussels sprouts with pine nuts and thyme

البحر المتوسط
35 دقيقة تحضير/طهي

Rosemary Hasselback butternut with honey

الأمريكي
75 دقيقة تحضير/طهي

Home-made fresh mint jelly

آسيا
10 دقيقة تحضير/طهي