Spinneys

سبينس - تسوق البقالة

ديجيتال آند كود

احصل على
حذف الكل

في سلتك (0)

سلة التسوق الخاصة بك فارغة

الإجمالي
درهم إماراتي
0.00
Pigeon comb and brush set

طقم فرشاة ومشط الشعر من بيجون نظافة عناية أطفال
لكل

طقم فرشاة ومشط الشعر من بيجون نظافة عناية أطفال

لكل

التقييمات (0)

Pigeon comb and brush set
each

Pigeon comb and brush set

AED 29.00

حذف

0

إضافة

نظرة عامة

مصممة بشعيرات فائقة النعومة وأسنان مستديرة خاصة لكي لا تخدش فروة رأس الطفل الرقيقة. الأسنان المتباعدة على نطاق واسع تعني نتف أقل لشعر الطفل. مصنوع من النايلون الناعم.

تفاصيل

عادة ما تكون الأشهر القليلة الأولى مع طفلك مرهقة للغاية، لذا من المفيد الاستعداد. العناصر التالية ليست أساسية للرضاعة من الثدي أو من الزجاجة، ولكنها يمكن أن تجعل الحياة أسهل بكثير، خاصة عندما تكون بالخارج أو أثناء السفر مع طفلك. بدءًا من حاملات الزجاجات المعزولة، وحلمات الزجاجات، وواقيات الحلمة، وحاويات الحليب، ومضخات الثدي، والكريمات، وأكياس وأقراص التعقيم، والمرايل، والزجاجات، ومقاييس الحرارة، وأكياس الحفاضات، وفرش الحلمة، تطول القائمة. كما يقول المثل القديم، من الأفضل أن تكون مستعدًا.

إرشادات التحضير

استخدم الفرشاة بلطف لأن رأس الطفل رقيق، خاصة في الأشهر الأولى. يغسل بالماء الدافئ والصابون ويترك ليجف في الهواء.

بلد المنشأ

Malaysia

التخزين

Store in a dry place

تفاصيل

عادة ما تكون الأشهر القليلة الأولى مع طفلك مرهقة للغاية، لذا من المفيد الاستعداد. العناصر التالية ليست أساسية للرضاعة من الثدي أو من الزجاجة، ولكنها يمكن أن تجعل الحياة أسهل بكثير، خاصة عندما تكون بالخارج أو أثناء السفر مع طفلك. بدءًا من حاملات الزجاجات المعزولة، وحلمات الزجاجات، وواقيات الحلمة، وحاويات الحليب، ومضخات الثدي، والكريمات، وأكياس وأقراص التعقيم، والمرايل، والزجاجات، ومقاييس الحرارة، وأكياس الحفاضات، وفرش الحلمة، تطول القائمة. كما يقول المثل القديم، من الأفضل أن تكون مستعدًا.
استخدم الفرشاة بلطف لأن رأس الطفل رقيق، خاصة في الأشهر الأولى. يغسل بالماء الدافئ والصابون ويترك ليجف في الهواء.
Malaysia
Store in a dry place

المكونات

Soft nylon and polypropylene

Soft nylon and polypropylene

التقييمات

تقييمات من مستخدمينا الموثوق بهم

اكتب تقييمك اكتب تقييمك
المزيد من الوصفات الملهمة

Vanilla-spiced non-alcoholic vodka

Other
دقيقة تحضير/طهي

Dried orange and rosemary napkin wreath 

Other
دقيقة تحضير/طهي

Christmas cake rusks

الأمريكي
90 دقيقة تحضير/طهي

Herb-citrus infused non-alcoholic vodka

Other
دقيقة تحضير/طهي

Santa raspberry pancakes

الأمريكي
45 دقيقة تحضير/طهي

Strawberry Santa hats

الأمريكي
15 دقيقة تحضير/طهي

Rudolph marshmallow pops

الأمريكي
35 دقيقة تحضير/طهي

Santa-down-the chimney cupcakes

الأمريكي
55 دقيقة تحضير/طهي