Spinneys

سبينس - تسوق البقالة

ديجيتال آند كود

احصل على
حذف الكل

في سلتك (0)

سلة التسوق الخاصة بك فارغة

الإجمالي
درهم إماراتي
0.00
Tommee Tippee Essential Basics nail clippers

تومي تيبي أساسيات قلامة الأظافر
لكل

تومي تيبي أساسيات قلامة الأظافر

لكل

التقييمات (0)

Tommee Tippee Essential Basics nail clippers
each

Tommee Tippee Essential Basics nail clippers

AED 27.75

حذف

0

إضافة

نظرة عامة

قلامة الأظافر للأطفال من تومي تيبي آمنة وسهلة الاستخدام كما أنها مزودة بشفرات ذات زاوية مسطحة لأظافر الإصبع الصغيرة وتمنع الإصابات عند تقليم أظافر الطفل.

تفاصيل

عادة ما تكون الأشهر القليلة الأولى مع طفلك مرهقة للغاية، لذا من المفيد الاستعداد. العناصر التالية ليست أساسية للرضاعة من الثدي أو من الزجاجة، ولكنها يمكن أن تجعل الحياة أسهل بكثير، خاصة عندما تكون بالخارج أو أثناء السفر مع طفلك. بدءًا من حاملات الزجاجات المعزولة، وحلمات الزجاجات، وواقيات الحلمة، وحاويات الحليب، ومضخات الثدي، والكريمات، وأكياس وأقراص التعقيم، والمرايل، والزجاجات، ومقاييس الحرارة، وأكياس الحفاضات، وفرش الحلمة، تطول القائمة. كما يقول المثل القديم، من الأفضل أن تكون مستعدًا.

إرشادات التحضير

عند قص الاظافر، أمسك إصبع طفلك، واضغط على وسادة الإصبع لأسفل وبعيدًا عن الظفر. قص برفق باتباع المنحنى الطبيعي للإصبع.

بلد المنشأ

USA

التخزين

من أجل سلامة طفلك وصحته، استخدم هذا المنتج دائمًا تحت إشراف الكبار. وقعت الحوادث عندما تُرك الأطفال بمفردهم مع معدات التغذية بسبب سقوط الطفل. قبل كل استخدام، افحص المنتج. تخلص من المنتج فوراً مع أول علامة تلف. تحقق دائمًا من درجة حرارة الطعام قبل الرضاعة. قد ينتج عن التسخين في الميكروويف درجات حرارة عالية. توخى الحذر عند التسخين في الميكروويف. قم دائمًا بتقليب الطعام الساخن لضمان التوزيع المتساوي للحرارة واختبار درجة الحرارة قبل التقديم. تخلص من أي مواد تعبئة وتغليف ذات حواف حادة على الفور.

تفاصيل

عادة ما تكون الأشهر القليلة الأولى مع طفلك مرهقة للغاية، لذا من المفيد الاستعداد. العناصر التالية ليست أساسية للرضاعة من الثدي أو من الزجاجة، ولكنها يمكن أن تجعل الحياة أسهل بكثير، خاصة عندما تكون بالخارج أو أثناء السفر مع طفلك. بدءًا من حاملات الزجاجات المعزولة، وحلمات الزجاجات، وواقيات الحلمة، وحاويات الحليب، ومضخات الثدي، والكريمات، وأكياس وأقراص التعقيم، والمرايل، والزجاجات، ومقاييس الحرارة، وأكياس الحفاضات، وفرش الحلمة، تطول القائمة. كما يقول المثل القديم، من الأفضل أن تكون مستعدًا.
عند قص الاظافر، أمسك إصبع طفلك، واضغط على وسادة الإصبع لأسفل وبعيدًا عن الظفر. قص برفق باتباع المنحنى الطبيعي للإصبع.
USA
من أجل سلامة طفلك وصحته، استخدم هذا المنتج دائمًا تحت إشراف الكبار. وقعت الحوادث عندما تُرك الأطفال بمفردهم مع معدات التغذية بسبب سقوط الطفل. قبل كل استخدام، افحص المنتج. تخلص من المنتج فوراً مع أول علامة تلف. تحقق دائمًا من درجة حرارة الطعام قبل الرضاعة. قد ينتج عن التسخين في الميكروويف درجات حرارة عالية. توخى الحذر عند التسخين في الميكروويف. قم دائمًا بتقليب الطعام الساخن لضمان التوزيع المتساوي للحرارة واختبار درجة الحرارة قبل التقديم. تخلص من أي مواد تعبئة وتغليف ذات حواف حادة على الفور.

المكونات

Rust-resistant stainless steel

Rust-resistant stainless steel

التقييمات

تقييمات من مستخدمينا الموثوق بهم

اكتب تقييمك اكتب تقييمك
المزيد من الوصفات الملهمة

Santa raspberry pancakes

الأمريكي
45 دقيقة تحضير/طهي

Strawberry Santa hats

الأمريكي
15 دقيقة تحضير/طهي

Rudolph marshmallow pops

الأمريكي
35 دقيقة تحضير/طهي

Santa-down-the chimney cupcakes

الأمريكي
55 دقيقة تحضير/طهي

Coriander and mint chutney

Middle Eastern
دقيقة تحضير/طهي

Lamb, cranberry and walnut pastry wreaths

البحر المتوسط
90 دقيقة تحضير/طهي

Confit duck with star anise cherry sauce

الفرنسي
140 دقيقة تحضير/طهي

Make-ahead mince pies

البريطاني
55 دقيقة تحضير/طهي