Spinneys

سبينس - تسوق البقالة

ديجيتال آند كود

فتح
Cart 0
To reach minimum order
Add AED 100.0
Delivery fee details
Delivery details
Delivery today
09:00 – 10:00
Delivery Details
To reach minimum order
Add AED 100.0
Delivery fee details
Delivery details
Delivery today
09:00 – 10:00
Delivery Details
Search
حذف الكل

في سلتك (0)

سلة التسوق الخاصة بك فارغة

الإجمالي
درهم إماراتي
0.00
Pigeon sterilizing tablets

بيجون اقراص تعقيم
لكل

بيجون اقراص تعقيم

لكل

التقييمات (0)

Pigeon sterilizing tablets
each

Pigeon sterilizing tablets

AED 37.50

حذف

0

إضافة

نظرة عامة

تعد أقراص تعقيم من بيجون مثالية للاستخدام أثناء السفر وللآباء الذين يعتبرون النظافة المناسبة مصدر قلق بالغ لأطفالهم، ولا يلزم الشطف بعد التعقيم ويمكن إعادة استخدام المحلول خلال 24 ساعة. يمكن إذابة قرص واحد بالكامل فى 2.3 لتر في وعاء غير معدني من الماء البارد أو الفاتر.

تفاصيل

عادة ما تكون الأشهر القليلة الأولى مع طفلك مرهقة للغاية، لذا من المفيد الاستعداد. العناصر التالية ليست أساسية للرضاعة من الثدي أو من الزجاجة، ولكنها يمكن أن تجعل الحياة أسهل بكثير، خاصة عندما تكون بالخارج أو أثناء السفر مع طفلك. بدءًا من حاملات الزجاجات المعزولة، وحلمات الزجاجات، وواقيات الحلمة، وحاويات الحليب، ومضخات الثدي، والكريمات، وأكياس وأقراص التعقيم، والمرايل، والزجاجات، ومقاييس الحرارة، وأكياس الحفاضات، وفرش الحلمة، تطول القائمة. كما يقول المثل القديم، من الأفضل أن تكون مستعدًا.

إرشادات التحضير

يمكن إذابة قرص واحد بالكامل فى في وعاء غير معدني 2.3 لتر من الماء البارد أو الفاتر.

بلد المنشأ

India

التخزين

احتفظ بجميع المكونات غير المستخدمة بعيدًا عن متناول الأطفال. تخلص من أي مواد تعبئة وتغليف ذات حواف حادة على الفور.

العلامة التجارية

بيجون

تفاصيل

عادة ما تكون الأشهر القليلة الأولى مع طفلك مرهقة للغاية، لذا من المفيد الاستعداد. العناصر التالية ليست أساسية للرضاعة من الثدي أو من الزجاجة، ولكنها يمكن أن تجعل الحياة أسهل بكثير، خاصة عندما تكون بالخارج أو أثناء السفر مع طفلك. بدءًا من حاملات الزجاجات المعزولة، وحلمات الزجاجات، وواقيات الحلمة، وحاويات الحليب، ومضخات الثدي، والكريمات، وأكياس وأقراص التعقيم، والمرايل، والزجاجات، ومقاييس الحرارة، وأكياس الحفاضات، وفرش الحلمة، تطول القائمة. كما يقول المثل القديم، من الأفضل أن تكون مستعدًا.
يمكن إذابة قرص واحد بالكامل فى في وعاء غير معدني 2.3 لتر من الماء البارد أو الفاتر.
India
احتفظ بجميع المكونات غير المستخدمة بعيدًا عن متناول الأطفال. تخلص من أي مواد تعبئة وتغليف ذات حواف حادة على الفور.
بيجون

المكونات

Sodium Dichloroisocyanurate 400mg

Sodium Dichloroisocyanurate 400mg

التقييمات

تقييمات من مستخدمينا الموثوق بهم

اكتب تقييمك اكتب تقييمك
المزيد من الوصفات الملهمة

Coffee and pecan nut maamoul

Middle Eastern
40 دقيقة تحضير/طهي

Zaatar, cucumber and feta finger sandwiches

Middle Eastern
دقيقة تحضير/طهي

Masala spiced vegetable skewers

الهندي
45 دقيقة تحضير/طهي

Malay curried rice bowl

آسيا
45 دقيقة تحضير/طهي

Hot curry spiced chickpeas

الهندي
65 دقيقة تحضير/طهي

Salmon pasta

الإيطالي
60 دقيقة تحضير/طهي

كيك الحبّ الفارسي

Middle Eastern
80 دقيقة تحضير/طهي

سلطة الخضروات المشوية

الأفريقي
50 دقيقة تحضير/طهي