Spinneys

سبينس - تسوق البقالة

ديجيتال آند كود

فتح
Cart 0
To reach minimum order
Add AED 100.0
Delivery fee details
Delivery details
Delivery today
11:00 – 12:00
Delivery Details
Search
حذف الكل

في سلتك (0)

سلة التسوق الخاصة بك فارغة

الإجمالي
درهم إماراتي
0.00
Tommee Tippee fits all tubs nappy wrapper cassette x3

تومي تيبي أكياس حفاضات عدد 3
لكل

تومي تيبي أكياس حفاضات عدد 3

لكل

التقييمات (0)

Tommee Tippee fits all tubs nappy wrapper cassette x3
each

Tommee Tippee fits all tubs nappy wrapper cassette x3

AED 164.50

حذف

0

إضافة

نظرة عامة

تتناسب علبة إعادة التعبئة سانجينيك من تومي تيبي مع جميع الأحواض وتتميز بغشاء متقدم متعدد الطبقات ومضاد للبكتيريا والذي يحبس الجراثيم والروائح الكريهة.

تفاصيل

عادة ما تكون الأشهر القليلة الأولى مع طفلك مرهقة للغاية، لذا من المفيد الاستعداد. العناصر التالية ليست أساسية للرضاعة من الثدي أو من الزجاجة، ولكنها يمكن أن تجعل الحياة أسهل بكثير، خاصة عندما تكون بالخارج أو أثناء السفر مع طفلك. بدءًا من حاملات الزجاجات المعزولة، وحلمات الزجاجات، وواقيات الحلمة، وحاويات الحليب، ومضخات الثدي، والكريمات، وأكياس وأقراص التعقيم، والمرايل، والزجاجات، ومقاييس الحرارة، وأكياس الحفاضات، وفرش الحلمة، تطول القائمة. كما يقول المثل القديم، من الأفضل أن تكون مستعدًا.

إرشادات التحضير

اسحبي كيس حفاض واحد برفق في كل مرة. ضعي الحفاض المتسخ أو مناديل الأطفال المبللة في كيس وربطي مقابضهما معًا. تخلص منها مع النفايات المنزلية.

بلد المنشأ

UK

التخزين

Risk of suffocation. Always keep nappy sacks away from babies, young children and pets. Never place nappy sacks in or near a baby's cot or pram. Be aware: nappy sacks are extremely light and flimsy and can easily be blown off a surface and become within the reach of a child. Never leave loose bags lying around - only remove nappy bags from packaging as needed or store removed bags in a secure container. Do not use for carrying food.

العلامة التجارية

تومي تيبي

تفاصيل

عادة ما تكون الأشهر القليلة الأولى مع طفلك مرهقة للغاية، لذا من المفيد الاستعداد. العناصر التالية ليست أساسية للرضاعة من الثدي أو من الزجاجة، ولكنها يمكن أن تجعل الحياة أسهل بكثير، خاصة عندما تكون بالخارج أو أثناء السفر مع طفلك. بدءًا من حاملات الزجاجات المعزولة، وحلمات الزجاجات، وواقيات الحلمة، وحاويات الحليب، ومضخات الثدي، والكريمات، وأكياس وأقراص التعقيم، والمرايل، والزجاجات، ومقاييس الحرارة، وأكياس الحفاضات، وفرش الحلمة، تطول القائمة. كما يقول المثل القديم، من الأفضل أن تكون مستعدًا.
اسحبي كيس حفاض واحد برفق في كل مرة. ضعي الحفاض المتسخ أو مناديل الأطفال المبللة في كيس وربطي مقابضهما معًا. تخلص منها مع النفايات المنزلية.
UK
Risk of suffocation. Always keep nappy sacks away from babies, young children and pets. Never place nappy sacks in or near a baby's cot or pram. Be aware: nappy sacks are extremely light and flimsy and can easily be blown off a surface and become within the reach of a child. Never leave loose bags lying around - only remove nappy bags from packaging as needed or store removed bags in a secure container. Do not use for carrying food.
تومي تيبي

المكونات

Plastic - LDPE pE Soft Pack

التعبئة والتغليف

Plastic - LDPE pE Soft Pack

التقييمات

تقييمات من مستخدمينا الموثوق بهم

اكتب تقييمك اكتب تقييمك
الحساسية
Remove
Add

AED 9.50 / لكل

Roughly N/A per unit.

Waitrose mini fragranced nappy sacks x75

المزيد
Remove

0

Add
Remove
Add

AED 65.25 / لكل

Roughly N/A per unit.

تومي تيبي كاسيت عالمي

المزيد
Remove

0

Add
Remove
Add

AED 68.25 / لكل

Roughly N/A per unit.

Kit & Kin reusable boosters 3pk

المزيد
Remove

0

Add
Remove
Add

AED 29.50 / لكل

Roughly N/A per unit.

Kit & Kin nappy liners

المزيد
Remove

0

Add
Remove
Add

AED 176.00 / لكل

Roughly N/A per unit.

Tommee Tippee twist & click nappy disposal

المزيد
Remove

0

Add
المزيد من الوصفات الملهمة

Piadina with lemony pesto ricotta

الإيطالي
60 دقيقة تحضير/طهي

Italian bow tie cookies

الإيطالي
50 دقيقة تحضير/طهي

Grilled artichokes with anchovy-oregano dressing

الإيطالي
45 دقيقة تحضير/طهي

Chunky caponata panzanella salad

الإيطالي
60 دقيقة تحضير/طهي

Lemon-marinated sardines with crispy capers

الإيطالي
22 دقيقة تحضير/طهي

Pickled melon salad with bresaola and burrata

الإيطالي
20 دقيقة تحضير/طهي

Amarena cherry and almond crostata

الإيطالي
75 دقيقة تحضير/طهي

French cheeseboard cups

الفرنسي
دقيقة تحضير/طهي